بحث

روصو: جماعة من فاعلي الحزب تدعم لوائحه في الشوط 2

 

بمناسبة تنظيم شوط ثان من انتخابات فاتح سبتمبر 2018 قررت جماعة من فاعلي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية أن تقوم بجولة دعم ومساندة للوائح الحزب في الداخل.

وقد ترأس هذه الجماعة السيد احمد باب ولد أعلي الذي رافقه كل من:

- عالي ولد الدولة

- احمد باب ولد أشيكر

وقد تزامن مرور هذه الجماعة بروصو بتساقطات مطرية معتبرة خلفت بعض المشاكل المتعلقة بالصرف الصحي،وفك العزلة عن بعض أحياء المدينة.فقررت الجماعة عقد اجتماع من المرشحين والفاعلين من أجل تحديد الأولويات في مجال التدخل،وبعد النقاش مع الفاعلين والمرشحين أعلن رئيس الجماعة الداعمة عن وضع ما يلي تحت تصرف مرشحي الحزب والفاعلين في روصو.

 20 طنا من الأرز

800 حاوية من الزيت فئة 20 لترا

20 مضخة جديدة

3 حاويات محمولة لشفط مياه الأمطار

تجهيز 20 ناديا رياضيا

وضع 3 سيارات تحت تصرف كل مكتب من جميع مكاتب المقاطعة وعددها 60 مكتبا.

وقد وصلت اليوم الحاويات المنقولة التي بدأت العمل ضمن خطة السلطات الإدارية لمساعدة الساكنة في المشاكل التي خلفتها الأمطار.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسان السكان الذين عبروا عن تثمينهم لهذا التدخل السريع والذي جاء في وقت مناسب وبشكل سريع.

  وقد أوكل المتدخلون الجانب التطبيقي من هذا التدخل للإطار احمد سالم ولد المراكشي،الذي عبر عن جاهزية  فريقه  لقيام بالعمل،لكنه قال بأن أهمية الحاويات المنقولة وضرورة جعلها تحت تصرف الجهات الإدارية،كان مستعجلا وسنقوم باللازم في باقي مكونة التدخل.

ولد المراكشي قال بأن تدخل هذه الجماعة في روصو في هذا الظرف الخاص يتنزل في اهتمامات قيادة الحزب ويستجيب لتطلعات السكان وسيكون له الأثر الطيب في نفوس السكان،وهو برهان على أن هذه الجماعة لم تنس روصو ولها إرادة قوية في التجاوب مع سكانها كلما دعت الضرورة.