بحث

منسق غزواني في اترارزه يزور مبادرة الوفاء اركيز

 

أدت منسقية حملة المرشح محمد ولد الغزواني في ولاية اترارزه برئاسة النائب سيد احمد ولد احمد زيارة لمقرمبادرة الوفاء في اركيز، المبادرة التي يقودها رجل الأعمال رئيس الجالية الموريتانية في السنغال  السيد احماد ولد أب،وكان في استقبال المنسقية جمع غفير من قادة وأنصار المبادرة.

وقد بين المتحدث باسم المبادرة أن هذه الجماعة داعمة ومساندة لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني. وهي مستعدة للتعاطي إيجابيا مع كل من يدعم هذا الخيار الذي ترى فيه موريتانيا موحدة وآمنة.كما ترى فيه اسيتمرارا لنهج البناء والإعمار.

المنسق السيد سيد احمد ولد احمد شكر مبادرة الوفاء اركيز ودعا للعمل الإنتخابي الذي هو توجيه وإرشاد وتقديم المرشح على حقيقته لكل الموريتانينن،والسعي الجاد لتعليم المساندين والأنصار كيفية التصويت والحرص على أن لا يضيع منا أي صوت.

ونبه إلى مفاربات في برنامج المرشح تجمع كل الموريتانين وهي في خدمتهم،ويسعى من خلالها المرشح إلى طمأنة الجميع إلى أن مأموريته ستكون حافلة بالعطاء وتعزيز الحكامة وتحسين ظروف حياة السكان.

 

فتخصيص صندوق بقيمة أزيد من 200 مليار أوقية للفقراء وتبني التمييز الإيجابي والإهتمام بالصحة والتعليم أمور تهمنا جميعا.

احمد ولد عمير عضو المبادرة والمستشار البلدي من لائحة المبادرة،نوه بروح الفريق التي تعمل بها المبادرة وشكر سعي رئيس المبادرة،وتواجبه مع تطلعات ساكنة اركيز الذي عبروا عن إرادتهم في التغيير من خلال هذه المبادرة.