بحث

المرابطون أكبر مشروع في عام 2013

الجنوب أنواكشوط - قدم المدير العام لشركة أسنيم محمد عبد الله ولد أوداعه شيكا بمبلغ 50 مليون أوقية لصالح المنتخب الأول (المرابطون) ضمن الحملة العامة حاليا لحشد التمويل للمنتخبات الوطنية.

 وقال محمد عبد الله ولد أوداعه إن التتائج الجيدة التي حققها المنتخب كانت محل اهتمام كل الموريتانيين، وإن شركة أسنيم قررت دعمه بمبلغ مالي تكريما لجهود اللاعبين والطاقم الإداري واسهاما في رفع العلم الوطني في المحافل الدولية.

التفاصيل ...

منتخب المرابطين بداية هجرة المحترفين

نواكشوط : كشفت مصادر رياضية أمس في نواكشوط، أن اللاعب الموريتاني إسماعيل جاكيتي وقع عقدا مع نادي حمام الأنف التونسي على مبلغ إجمالي عند التوقيع يصل إلى خمسة وعشرين ألف يورو، يتم سداده للاعب على ثلاث دفعات، على أن تكون مدة العقد ثلاث سنوات بشرط جزائي لمغادرة اللاعب يصل إلى مائتي ألف يورو.

التفاصيل ...

وزارة الثقافة والشباب والرياضة تسلم جوائز دعم الفريق الوطني

نظمت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بمقرها يوم الثلاثاء في نواكشوط حفلا تم خلاله تكريم عناصر تشكلة المنتخب الوطني التي أهلت موريتانيا للادوار النهائية لكأس افريقيا للامم للمنتخبات المحلية بعد الفوز على منتخب السينغال.

وسلمت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة لاله بنت الشريف للاعبين والطاقم الفني مبالغ مالية تمثلت في مليون أوقية لكل لاعب ومبالغ خرى لأعضاء الطاقم الفني.

التفاصيل ...

بطولة الرماية التقليدية المنظمة في روصو

أشرف الامين العام لوزارة التنمية الريفية السيد محمد ولد احمد عيده صباح الجمعة على انطلاقة دورة الرماية التقليدية التي ينطمها فريق المزارع المنشإ حديثا,يذكر ان هذه البطولة تشارك فيها أزيد من عشرين فريقا من مختلف ولايات الوطن.

التفاصيل ...