ككيه صو: روصو لم تجد نصيبا من الحكومة

أحد, 08/11/2019 - 09:30

قال ككيه ولد صمب الفلاني إن حكومة ولد بد ولد الشيخ سيديا حكومة كفاءات،ويعلق الشعب الموريتاني عليها الكثيرمن الأمل،ولا يطلب منها سوى العمل الجاد والسريع من اجل تطبيق البرنامج الإنتخابي لرئيس الجمهورية الذي هو عقد بيعة بين فخامة الرئيس و52 بالمائة من الشعب الموريتاني التي انتخبيت الرئيس لقيادة البلد.

ولد صمب الفلاني طالب بتسريع طريق روصو انواكشوط .ولم يخف امتعاض السكان المحليين من تغيبهم عن الحكومة.لكنه قال بأن  تعيين الدكتور نذيرو ولد حامد وزيرا للصحة هو جعل الرجل المناسب في المكان المناسب ونحن في روصو نعتبر د/ نذيرو ولد حامد منا فقد خدم فينا وكان مثالا للصدق والكفاءة والأمانة.

و أضاف ككيه:عندنا يبقى الامل معلقا على التعيينات المقبلة لتدراك تغيب المجموعة مذكرا بأن روصو تتوفر على العديد من الكفاءات القادرة على القيام بالمسؤليات بجدارة كبيرة.

ككيه اشاد باستجاب الرئيس المنصرف  لطلبات عمدة روصو الاخيرة المتعلقة بالماء والكهرباء في الكلم 7 والبدإ في الصرف الصحي، وغير ذلك

وختم بتمني التوفيق للفريق الحكومي الجديد ،مؤكدا أن رئيس الجمهورية غزواني سيحقق احلام الموريتانيين في عموم البلد بإذن الله فالإرادة حاصلة والإمكانيات كثيرة وعدد السكان قليل بالمقارنة مع البلدان المجاورة.